برامج

تحميل برنامج تصوير الشاشة Mobizen مجانا للأندرويد والأيفون

برنامج تصوير الشاشة Mobizen

 

يمكنك تجربة برنامج تصوير الشاشة Mobizen لتقوم بتسجيل شاشة هاتفك أو جهازك اللوحي لتشرح طريقة عمل خطورة معينة في برنامج ما أو لتشرح محاضرة على مستند أو ملف معين.

 

تزايدت الحاجة لهذا البرنامج في الفترات الأخيرة بسبب وباء كورونا الذي فرض على المعلمين والمحاضرين أن يقوموا بتسجيل محاضراتهم أونلاين ويرسلوها للطلاب على مواقع التواصل، لذا يوفر هذا البرنامج الكثير من الإعدادات للمعلمين ليسجلوا المحاضرات بسهولة ومجانًا.

 

تحميل برنامج Mobizen عربي

 

برنامج تصوير الشاشة Mobizen

 

من أهم مميزات برنامج مسجل الشاشة الأزرق والذي يذكرها لكم موقع سنكرة أنه يسمح بتحديد وضعية التصوير سواء وضع ملء الشاشة الذي يستخدم لتصوير الشاشة بأكملها أو وضع المستطيل أو وضع السهم ليصور ما تقوم بالتأشير عليه فقط أو وضع تسجيل الألعاب.

 

الذي يميز هذا البرنامج عن غيره أنه يسمح بتسجيل الألعاب، فإن كنت تريد إظهار مهاراتك في لعب لعبة معينة وتريد أن ترسل لأصدقائك دليل على أنك ماهر في تلك اللعبة، فعليك فقط تسجيل الشاشة أثناء اللعب وبعد الانتهاء من المرحلة تقوم بإرسال الفيديو المصور لأصدقائك.

 

إقرأ أيضًا: تحميل تطبيق يلاكورة Yallakora

                               

تحميل برنامج Mobizen مهكر

 

لن يقوم برنامج تصوير الشاشة Mobizen بإلهائك أو منعك من اللعب أو شرح شيء معين للآخرين لأنه لن يظهر أمامك مطلقًا على سطح المكتب أو على شاشة هاتفك، فبمجرد أن تقوم بالضغط على بدء التسجيل تقوم نافذة البرنامج بالاختفاء حتى تنتهي من تصوير الفيديو كاملاً.

 

الشيء الذي جعل هذا البرنامج أفضل برنامج تصوير الشاشة للاندرويد هو اختفائه عند بدء التسجيل حتى يتمكن الشخص من الشرح جيدًا للآخرين، وعند الانتهاء من الشرح تقوم بسحب أيقونة البرنامج للأعلى لتفتح لك نافذة البرنامج وتقوم بالضغط على إنهاء تسجيل المقطع.

 

تحميل برنامج مسجل الشاشة Mobizen للكمبيوتر

 

برنامج تصوير الشاشة Mobizen

 

ما يميز برنامج تصوير الشاشة Mobizen عن غيره أنه يسمح لك بتوصيل الكمبيوتر لهاتفك المحمول بمعنى أنك إن كنت تلعب لعبة على الكمبيوتر وتريد لعبها على هاتفك لتتحكم في أزرارها أكثر يمكنك توصيل الكمبيوتر بالبرنامج حتى يتيح لك اللعب من الهاتف بكل سهولة.

 

أما إن كنت تقرأ بعض الملفات الهامة من هاتفك ولا تتمكن من استيعابها بشكل جيد بسبب صغر حجم الهاتف، فبإمكانك استخدام البرنامج لنقل الملف إلى الكمبيوتر لتقرأه على شاشة الكمبيوتر الكبيرة وبالتالي تستوعب المعلومات التي تقرأها من الملف بشكل أكبر.

 

إقرأ أيضًا: تحميل برنامج مصاري لوجن Masary Login

 

تحميل برنامج mobizen للايفون

 

برنامج تصوير الشاشة Mobizen

 

يمكنك من خلال برنامج تصوير الشاشة Mobizen استخدام مايك الكمبيوتر الرئيسي أو توصيل سماعات الرأس لتستخدمها في إلقاء المعلومات على الآخرين، فتجد أن التطبيق يسمح باستخدام أية وسيلة لتشرح لطلابك بسهولة مع العلم بأن الصوت يبدو واضحًا بأية وسيلة منهم.

 

كما يعرض عليك التطبيق المساحة الفارغة على جهازك قبل بدء التشغيل لتكون على علم بالمدة التي يجب تسجيلها، فإن استمريت في تسجيل الفيديو حتى نفذت مساحة جهازك يتم حفظ الفيديو تلقائيًا مع ظهور نافذة تخبرك بأن المساحة على جهازك نفذت تمامًا وتم حفظ الفيديو بنجاح.

 

تحميل برنامج تصوير الشاشة Mobizen للاندرويد والايفون

 

لتحميل برنامج تصوير الشاشة Mobizen للاندرويد اضغط هنـــــا.

لتحميل برنامج تصوير الشاشة Mobizen للايفون اضغط هنـــــا.

لتحميل برنامج تصوير الشاشة Mobizen apk اضغط هنـــــا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى