العاب

افضل 5 العاب بالواي فاي يمكنك لعبها مع اصدقائك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. سنتحدث في مقالنا اليوم عن افضل 5 العاب بالواي فاي يمكنك لعبها مع اصدقائك بدون الحاجة إلي الإتصال بالانترنت.

مما لا شك فيه أنك من هواة الألعاب وأن الألعاب الجماعية هي ما تبحث عنه وتسعي إليه ودوماً تبحث عن جديد هذه الألعاب وأحدث إصدارتها لتصل إلي أفضل أداء لك عند اللعب الجماعي أونلاين للتفوق علي منافسيك.

إذا كنت تتنقل كثيراً خلال يومك ، فستعتاد علي فترات طويلة من الوقت بدون انترنت. سواء كنت في نزهة أو رحلة طويلة أو سهرة ليلية ، أو قضاء الكثير من الوقت في المواصلات. عدم وجود شبكة WI-FI أو خدمة انترنت أمر شائع حتي اليوم وفي الوقت الحاضر.

لحسن الحظ أن عدم وجود انترنت لا يعني أنه لا يمكنك لعب بعض الألعاب التي قد تقوم بتسليتك. ابتكر العديد من المطورين ألعاباً رائعة لا تحتاج إلي شبكة واي فاي علي الإطلاق. يقوم البعض بقضاء الكثير من الوقت في الرحلات الطويلة ، لذلك يحتاج إلي لعبة لتقوم بتسليته أثناء الطريق ولكن بدون الحاجة إلي توصيل انترنت.

يوجد البعض من هذه الألعاب مجاني والبعض الآخر ليس كذلك. لقد قمت بالابتعاد عن الألعاب التي تحتاج إلي عمليات شراء داخل التطبيق وحتي تتجنب إنفاق الكثير من المال من أجل اللعب فقط. نقدم في مقالنا اليوم افضل 5 العاب بالواي فاي غير المتصلة بالانترنت لتمكنك من قضاء أيام السفر التي لا نهاية لها أو أوقات فراغك ، كل هذه الألعاب متوفرة علي أندرويد وأيفون.

ما معني العاب بالواي فاي بدون نت ؟

مما لا شك فيه أن هناك العديد من الألعاب التي تقوم بحفظ بيانات المستخدمين عند اتصالهم جميعاً بنفس شبكة الواي فاي ، إذا كنت تريد لعب أي لعبة مما سنطرحه اليوم في مقالنا فيمكنكم جميعاً الإتصال علي شبكة واي فاي واحدة وعندها ستتمكنون من اللعب جميعاً بدون انترنت وبدون استهلاك أي بيانات من الهاتف.

إليك الآن افضل 5 العاب بالواي فاي يمكنك لعبها مع اصدقائك بدون انترنت مع روابط للتحميل والإستمتاع في اللعب !

العاب بالواي فاي للاندرويد بدون انترنت :-

1- لعبة Mini Motor Racing :

العاب بالواي فاي

هي لعبة فيديو تم تطويرها بواسطة Binary Mill لمنصات الأندرويد والأيفون. وفي مايو 2013 تم إطلاق اللعبة لمنصة مايكروسوفت ويندوز مثل Mini Motor Racing EVO. وفي ديسمبر 2019 تم إطلاق اللعبة لمنصة PlayStation 4 و PlayStation VR كــ Mini Motor Racing X.

ابدأ محركاتك ! لعبة السباق الأكثر حيوية ! والآن أصبحت من افضل 5 العاب بالواي فاي من أي وقت مضي مع تحديث الذكري السنوية الهائل.

العاب بالواي فاي للاندرويد. قم بلعب Mini Motor Racing مثل المواجهة المفضلة للسيارة التي يتم التحكم فيها عن بعد ، جنباً إلي جنب مع التكنولوجيا الحديثة لتعزيز محركاتك! العب مع الكثير من أصدقائك أو ضد خصومك عبر واي فاي أو بلوتوث أو أونلاين ! تسابق في مسابقات الحملة للحصول علي مكافآت كبيرة! قم بترقية مهارتك وترقية سيارتك للفوز بالمزيد! كل هذا في لعبة Mini Motor Racing.

مميزات اللعبة :

  • تحديث جديد مميز. الآن أكثر من 400 سباق لللعب.
  • قم باختيار السيارات التي تريدها وتكون قابلة للترقية بالكامل ، لكل منها أسلوب تعامل فريد خاص بها ! سواء كانت الرياضية أو ذات فتحة من الأعلي أو البيك أب أو الحفارة الكبيرة أو الحافلة المدرسية أو هوت رود أو أكثر من ذلك القائمة كبيرة جداً.
  • يوجد العديد من السباقات. تسابق علي أكثر من 50 مضماراً ليلاً ونهاراً في ظروف جوية مختلفة.
  • اللعب مع أصدقائك بدون الحاجة إلي انترنت حيث انها من .

يمكنك تحميل اللعبة من هنا. لكن ستحتاج إلي شراء اللعبة أولاً مقابل 2.99$ فقط.

2- لعبة Brothers in Arms 3 :

العاب بالواي فاي

أخوة في السلاح أو Brothers in Arms 3 هي لعبة فيديو تصويب من منظور الشخص الثالث ، تعود إلي فترو الحرب العالمية الثانية عام 2014 ، طورتها شركة Gameloft وقامت بنشرها وإصدارها يوم 17 ديسمبر عام 2014 لأجهزة الأيفون والأندرويد والويندوز.

العاب بالواي فاي للاندرويد. قاتل أقوي الجنود من جميع أنحاء العالم ! أو تقمص شخصية الرقيب واستمتع بتجربة درامية فردية شيقة !

مميزات اللعبة :

  • يمكنك ترقية أسلحتك بكثرة لتزداد قوة.
  • يمكنك فتح قفل المكافئات واللعب بالعديد من الأسلحة المختلفة.
  • اللعبة مليئة بالإثارة وإمكانية الاحتماء من الأعداء وأحداث تحبس الأنفاس.
  • إمكانية تكبير كاميرات القتل ، واختيار سلاحك المفضل.
  • مؤثرات بصرية ستخطف الأنظار وأجواء داخلية وخارجية أكثر من رائعة.
  • يمكنك ربح الجوائز من الفعاليات الخاصة.

يمكنك تحميل اللعبة من هنا. قم بتحميلها واستمتع باللعب !

3- لعبة Mini Militia :

العاب بالواي فاي

Mini Militia أو جيش الكرتون هي لعبة فيديو من أفضل ألعاب الفيديو علي الإطلاق ، تم إصدار هذه اللعبة يوم 5 أبريل عام 2011 ، تم تطويرها بواسطة Appsomniacs LIC ، وتم نشرها بواسطة ميني كليب. وهذه اللعبة تنتمي إلي نوع الأكشن وإطلاق النار ومتوفرة علي أجهزة الاندرويد أو الـ آي أو إس ( أيفون ).

مميزات اللعبة :

  • يمكنك اللعب مع أصدقائك بحد أقصي 6 لاعبين عبر الانترنت في هذه اللعبة الكرتونية الممتعة والشيقة.
  • يوجد اكثر من 20 خريطة يمكنك إكتشافنها بنفسك.
  • تحتوي اللعبة علي مجموعة واسعة من الأسلحة الحديثة بجميع أنواعها.
  • يمكنك اللعبة في وضع الخمول أي دون الإتصال بالانترنت.
  • لعبة متعددة اللاعبين تصل لعدد 6 لاعبين يمكنك اللعب معهم عبر الانترنت.

يمكنك تحميل اللعبة من هنا. قم بتحميلها واستمتع باللعب مع أصدقائك.

4- لعبة Action for 2-4 Players :

العاب بالواي فاي

Action for 2-4 Players هي لعبة فيديو تم نشرها بواسطة apesoup ، وتتوفر علي نظام الأندرويد بشكل أساسي. وهذه اللعبة تنتمي إلي نوع الألعاب الكلاسيكية.

يوجد ثلاثة أقسام داخل اللعبة وهي كرة القدم ودبابات حرب وسباق سيارات ، كرة القدم ربما تشبه لعبة الهوكي ولكن أعتقد أفضل بكثير من لعبة الهوكي لأن هذه اللعبة يمكن أن تلعبها مع 2 أو 4 من أصدقائك.

دبابات حرب هي تبادل إطلاق نار بينك وبين أصدقائك والذي ينجو من بينكم هو الفائز في الجولة. أول لاعب يحرز 7 نقاط يفوز في اللعبة. يمكنك أن تقوم بلعب هذه اللعبة أيضا مع 2 أو 4 من أصدقائك ، ويوجد العديد من الخرائط المختلفة حيث تحتوي علي 5 خرائط ، يمكنك لعب 2 V 2 حيث تحارب الدبابات الصفراء الدبابات الحمراء.

سباق سيارات حاليا يوجد ثلاثة مسارات ويمكنك تغيير سرعتك وسيارتك يمكنك إختيار السار المناسب لك والذي تريده.

مميزات اللعبة :

  • يمكنك اللعب مع أصدقائك علي الانترنت بعدد يصل إلي 8 لاعبين !
  • يمكنك اللعب مع أربعة أشخاص من أصدقائك علي قرص واحد.
  • اللعبة سهلة جداً وممتعة قم بتجريبها بنفسك واكتشف الكثير من المميزات الأخري.

يمكنك تحميل اللعبة من هنا. قم بتحميلها واستمتع باللعب مع أكثر من 4 من أصدقائك.

5- لعبة GT Racing 2: The Real Car Exp :

العاب بالواي فاي

لعبة GT Racing 2: The Real Car Exp هي لعبة فيديو من أفضل ألعاب السباقات علي الإطلاق ، قامت شركة gameloft Bulgaria بنشرها وتطويرها. وتم إصدارها لأول مرة يوم 13 نوفمبر عام 2013 ، وتنتمي هذه اللعبة إلي نوع ألعاب فيديو سباقات. وتعمل علي أجهزة الأندرويد والأيفون والويندوز ، ويمكنك لعب هذه اللعبة مع أصدقائك أو بمفردك.

يمكنك تحميل اللعبة من هنا. قم بتحميلها واستمتع باللعب مع أصدقائك أو بمفردك !

إلي هنا ينتهي مقالنا. نتمني أن يكون قد أعجبكم هذا المقال.

شاهد أيضا :
تحميل قاموس فرنسي عربي مجاني للهاتف برابط مباشر.
افضل 4 قوالب بلوجر مجانيه بدون حقوق لعام 2021 سريعة واحترافية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى